تحميل برنامج تحويل الصور الى ملصقات واتساب. برنامج stickers لتحويل الصور إلى ملصقات عملت واتس اب مؤخرا على اضافة ميزة الملصقات إلى تطبيق الدردشة حيث أصبح بإمكان المستخدم استعمالها من أجل منح. يوفرها واتساب يمكن للمستخدم عبر تطبيق متوفر على متجر أندرويد تحويل أي صورة إلى.

حول صورك إلى ملصقات واتساب بسهولة مع هذا التطبيق العربي الجديد
حول صورك إلى ملصقات واتساب بسهولة مع هذا التطبيق العربي الجديد from www.igli5.com

كانت هذه المقالة البسيطة عن كيفية صناعة ملصقات واتساب واستيرادها كملصق إلى التطبيق وكيف تقوم بإضافة عدد لانهائي منها بما في ذلك تستطيع أيضا استخدام صورك الشخصية كـ ستيكر ولكن يجب. برنامج ملصقات واتس اب للأندرويد. تحميل برنامج stickers studio لتحويل الصور إلى ملصقات وإضافتها إلى واتساب.

يتردد كثيرا إستفسار حول ما هو أفضل برنامج تحويل الصور الى ملصقات للاندرويد لذلك سوف نشارك معكم فى هذا المقال واحد من أفضل التطبيقات المتوفر على سوق جوجل بلاى لتحويل الصور إلى ملصقات وهذا بناء ا على أراء وتعليقات.

يمكنك عبر تطبيق sticker studio تحويل الصور إلى ملصقات stickers وإضافتها إلى واتساب لاستعمالها في الدردشات وارسالها الى اصدقائك كما يمكنك وضع رمز او اسم خاص بك عليها حتى تبقى محملة بحقوقك بعد انتشارها مع مستعملي واتساب فقط. حيث إن التطبيق يوفر لكافة المستخدمين العمل على إنشاء 10 مجموعات من ملصقات واتساب حيث إن كل منها يحتوي على 30 ملصق وذلك مع إمكانية التقاط صورة بالكاميرا وتحويلها إلى ملصق. يوفرها واتساب يمكن للمستخدم عبر تطبيق متوفر على متجر أندرويد تحويل أي صورة إلى. الشهير للتراسل عبر الإنترنت ميزة stickers أو الملصقات وهي مجموعة من الصور.