كيف تصنع ملصقات في الواتس اب. وفي ختام مقالنا نكون قد وضحنا لكم اجابة سؤال كيف اسوي ملصقات واتس وهو من الاسئلة التي يتم البحث عنها بكثرة من قبل مستخدمي تطبيق الواتس اب حيث يررغب كل شخص في انشاء ملصقات خاصة به وقد وضحنا لكم الطريقة بالخطوات. اصنع ملصقات الواتساب بنفسك whatsapp stickers.

تفعيل ميزة ملصقات الواتساب وتصميم ملصقات Whatsapp بصورتك الشخصية
تفعيل ميزة ملصقات الواتساب وتصميم ملصقات Whatsapp بصورتك الشخصية from www.3lamatistifham.com

هناك 12 حزمة ملصقات مقدمة من الشركة كما أن هناك رابط لتنزيل حزم الملصقات المميزة مباشرة من متجر جوجل بلاي google play ولكن الجديد الآن أنه يمكنك إنشاء ملصقات خاصة بك ويمكنك أيض ا تحويل صورك الشخصية لملصق تستخدمه في دردشات. اعط هذه الحزمة اسما وكرره كمنشأ لهذه لها. عند تثبيت التطبيق وتشغيله اعمل على انشاء حزمة ملصقات باسمك بالضغط على create a new stickerpack.

كنت حابب اصور حلقة رياكشن او ردة فعل بس جرافة نزعت الفيديو و اضطريت اتكلم عن موضوع ثاني تصميم ستيكرز.

وفي ختام مقالنا نكون قد وضحنا لكم اجابة سؤال كيف اسوي ملصقات واتس وهو من الاسئلة التي يتم البحث عنها بكثرة من قبل مستخدمي تطبيق الواتس اب حيث يررغب كل شخص في انشاء ملصقات خاصة به وقد وضحنا لكم الطريقة بالخطوات. كنت حابب اصور حلقة رياكشن او ردة فعل بس جرافة نزعت الفيديو و اضطريت اتكلم عن موضوع ثاني تصميم ستيكرز. كيف تصنع ملصقات واتساب خاصة بك. هناك 12 حزمة ملصقات مقدمة من الشركة كما أن هناك رابط لتنزيل حزم الملصقات المميزة مباشرة من متجر جوجل بلاي google play ولكن الجديد الآن أنه يمكنك إنشاء ملصقات خاصة بك ويمكنك أيض ا تحويل صورك الشخصية لملصق تستخدمه في دردشات.