ملصقات لكتابة العناوين. تحصل على عدد ورقة واحدة بحجم a5 ومطبوعة على ورق مطفي لسهولة الكتابة عليها حيث تحتوي على عدد ٢٠ ملصقا للعناوين وعدد ٨ ملصقات. طباعة بالألوان الكاملة 1 أو 2 ورق جانبي خفيف أو بطاقات ثقيلة متنوعة الأحجام تركيب اختياري.

إنشاء الملصقات Labels وطباعتها في Microsoft Word وورد أكاديمية حسوب
إنشاء الملصقات Labels وطباعتها في Microsoft Word وورد أكاديمية حسوب from academy.hsoub.com

ملصقات لكتابة الأسماء للحصول على الوظائف الكاملة لهذا الموقع من الضروري تمكين جافا سكريبت. يمكنك تنزيل قوالب دفتر العناوين في word وexcel مجانا لمنزلك أو مؤسستك التعليمية أو دليل عضوية لناديك بحيث يكون لديك دائما معلومات جهة الاتصال في متناول يدك. انتقل سريعا إلى مشروع العائلة أو العمل أو المؤسسة التعليمية ووفر الوقت باستخدام قالب مصمم بشكل احترافي ليلائم كل احتياجاتك في word وexcel.

تحصل على عدد ورقة واحدة بحجم a5 ومطبوعة على ورق مطفي لسهولة الكتابة عليها حيث تحتوي على عدد ٢٠ ملصقا للعناوين وعدد ٨ ملصقات.

هاهي كيفية تمكين جافا سكريبت في متصفح الويب الخاص بك. انتبه للأحجام الكبيرة والكبيرة جد ا. افكار لكتابة مقال المقال هو قطعة نثرية محدوده تتسم بالتعبير عن الذات والأصاله ومن خلال المقال سوف تقدم للقارئ موضوعا أو فكره أو قضية. ملصقات العناوين المجانية عبارة عن ملصقات مخصصة تحمل اسمك وعنوانك إلى جانب صورة مزخرفة.