كيف احفظ ملصقات الواتساب. ملصقات تلغرام على الواتساب تمت إضافة ميزة الملصقات stickers إلى تطبيق الواتساب في أكتوبر ورغم تأخرها مقارنة بتطبيقات الدردشة الأخرى مثل تلغرام أو فايبر إلى أنها أثارت إعجاب المستخدمين. برنامج صنع ملصقات للواتساب عبر تطبيق wastickerapps وحفظها في الواتساب 2021 احدى اضافات واتساب الشهيرة هي الملصقات الكبيرة بحيث اضافة الى الايموجنات و الgif تمت اضافة خيار ارسال ملصق و تمت اضافة عدد من الملصقات الى تطبيق.

طريقة حفظ الملصقات او الستيكرات في الواتس اب Youtube
طريقة حفظ الملصقات او الستيكرات في الواتس اب Youtube from www.youtube.com

طريقة عمل ملصقات واتساب بسهولة. يعتبر برنامج الواتساب من اهم البرامج المستخدمة على الهواتف الذكية في الفترة الأخيرة حيث يقدم هذا البرنامج الكثير من المزايا والخواص الهامة جعلته من اهم البرامج التي يتم تحميلها فى الوقت. برنامج صنع ملصقات للواتساب عبر تطبيق wastickerapps وحفظها في الواتساب 2021 احدى اضافات واتساب الشهيرة هي الملصقات الكبيرة بحيث اضافة الى الايموجنات و الgif تمت اضافة خيار ارسال ملصق و تمت اضافة عدد من الملصقات الى تطبيق.

هناك 12 حزمة ملصقات مقدمة من الشركة كما أن هناك رابط لتنزيل حزم الملصقات المميزة مباشرة من متجر جوجل بلاي google play ولكن الجديد الآن أنه يمكنك إنشاء ملصقات خاصة بك ويمكنك أيض ا تحويل صورك الشخصية لملصق تستخدمه في دردشات.

كيف اقوم باضافة ملصقات الى الواتس اب. برنامج صنع ملصقات للواتساب عبر تطبيق wastickerapps وحفظها في الواتساب 2021 احدى اضافات واتساب الشهيرة هي الملصقات الكبيرة بحيث اضافة الى الايموجنات و الgif تمت اضافة خيار ارسال ملصق و تمت اضافة عدد من الملصقات الى تطبيق. كيف اقوم باضافة ملصقات الى الواتس اب. لايك للفيديو اذا اعجبك وديس لايك اذا لم يعجبك واعمل اشتراك في قناتي لتري كل فيديوهاتي لا تنسي تفعيل جرس.