طريقة عمل ملصقات واتس. او ان التطبيق سيطلب منك ان تقوم بفتح تطبيق واتس اب ليتم اضافة الملصقات التي انشئتها عندها يمكنك الضغط على الخيار open عندها ستظهر الملصقات بأسمها. تسعى شركة واتس دائم ا إلى إرضاء عملائها وإلى تحديث التطبيق بأحدث الميزات التي تساعد المستخدمين على إجراء محادثاتهم على أكمل وجه بداية من خاصية الإيموجي ومميزات الكاميرا.

كيف يمكنك إنشاء ملصقات واتساب خاصة بك وإضافتها للتطبيق البوابة العربية للأخبار التقنية
كيف يمكنك إنشاء ملصقات واتساب خاصة بك وإضافتها للتطبيق البوابة العربية للأخبار التقنية from aitnews.com

شرحتلكم في هذه الفيديو عن طريقة عمل ملصقات واتساب بسهولة تصميم ملصقات واتس اب بالاندرويد و اي هاتف أخر هذي. اتمنى دعم القناة ونشر الشرح في قروبات الواتس اب رابط التحميل للايفون. او ان التطبيق سيطلب منك ان تقوم بفتح تطبيق واتس اب ليتم اضافة الملصقات التي انشئتها عندها يمكنك الضغط على الخيار open عندها ستظهر الملصقات بأسمها.

عمل ملصقات لتطبيق الواتس اب whatsapp بسهولة وكيفية تفعيل ملصقات الواتساب وتصميم ملصقات واتساب انضم الى صفحة.

طريقة عمل ملصقات الواتس خدمات شركة واتس. برنامج تصميم و صنع ملصقات واتس اب sticker maker for whatsapp للاندرويد. او ان التطبيق سيطلب منك ان تقوم بفتح تطبيق واتس اب ليتم اضافة الملصقات التي انشئتها عندها يمكنك الضغط على الخيار open عندها ستظهر الملصقات بأسمها. عمل ملصقات لتطبيق الواتس اب whatsapp بسهولة وكيفية تفعيل ملصقات الواتساب وتصميم ملصقات واتساب انضم الى صفحة.