طريقة عمل ملصقات في الواتس. طريقة عمل حزمة ملصقات للواتس من خلال برنامج sticker maker for whatsapp. خطوات انشاء ملصقات الواتس اب بالصور.

طريقة عمل ملصقات واتس اب للايفون بدون جلبريك Youtube
طريقة عمل ملصقات واتس اب للايفون بدون جلبريك Youtube from www.youtube.com

خطوات انشاء ملصقات الواتس اب بالصور. طريقة عمل ملصقات الواتس أصبحت في متناول الجميع بعد أن وفرت الشركة نماذج تطبيقات و كود برمجي لكل من نظامي ios و أندرويد للمطورين حيث أصبح بإمكانك عمل ملصق واتساب باستخدام صورة لصديقك من خلال هذه التطبيقات بكل سهولة ومن. طريقة عمل ملصقات واتساب whatsapp على.

2 بعد ذلك قم بفتح البرنامج ومن خلاله قم بالضغط على خيار create a new sticker pack وسيطلب منك البرنامج إدخال اسم للحزمة واسمك أنت بصفتك مالك ومصمم هذه الحزمة author.

شرح عمل ملصقات لتطبيق الواتس اب whatsapp رابط حسابي في بنك باي بال paypal لدعم قناتي https. طريقة في إضافة وتفعيل whatsapp stickers خاصة بك شرح عمل ملصقات لتطبيق الواتس اب whatsapp شرح طريقة عمل ملصقات stickers لبرنامج الواتساب بطريقه سهله. كما قلنا من قبل لا يمكنك عمل ملصقات للواتس من داخل الواتس نفسه ولكن يمكنك إجراء هذه الخطوة من خلال بعض البرامج المتخصصة في ذلك والتي يمكن تحميلها من على متجر جوجل. طريقة عمل ملصقات الواتس.