اشكال ملصقات فيس بوك. الملصقات التعبيرية stickers هي أكواد يتم ترجمتها على الشاشة على هيئة صور توضيحية في المحادثات على فيس بوك في تطبيق مسنجر ويوجد منها العديد من الأشكال المختلفة التي تعبر عن جميع الحالات والمشاعر واشارات التهنئة والترحيب والحب والصداقة والحزن والفرح والاحتفال وغيرها وكذلك. ف كر مخ تل ف.

ملصقات تعبيرية للفيس بوك واتساب وتويتر باشكال معبرة المرسال
ملصقات تعبيرية للفيس بوك واتساب وتويتر باشكال معبرة المرسال from www.almrsal.com

هي تلك الأوجه المبتسمة والقلقة والمضحكة التي يتبادلها الناس في التعليقات والرسائل تسمى بالفرنسية emoji. مجموعة ملصقات تعبيرية لتعبير بها على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك تويتر ووتس اب وكل تطبيقات الدردشة الإجتماعية تحمل مجموعة من معظ. بعيدة عن التفاهات تكون م لصقات.

أفضل ملصقات فيس بوك لتحميلها ولمختلف الأجهزة الإلكترونية أسفل هذا الموضوع ستجد رابط التحميل.

الملصقات التعبيرية stickers هي أكواد يتم ترجمتها على الشاشة على هيئة صور توضيحية في المحادثات على فيس بوك في تطبيق مسنجر ويوجد منها العديد من الأشكال المختلفة التي تعبر عن جميع الحالات والمشاعر واشارات التهنئة والترحيب والحب والصداقة والحزن والفرح والاحتفال وغيرها وكذلك. الملصقات التعبيرية stickers هي أكواد يتم ترجمتها على الشاشة على هيئة صور توضيحية في المحادثات على فيس بوك في تطبيق مسنجر ويوجد منها العديد من الأشكال المختلفة التي تعبر عن جميع الحالات والمشاعر واشارات التهنئة والترحيب والحب والصداقة والحزن والفرح والاحتفال وغيرها وكذلك. ف كر مخ تل ف. ٤ ٣١١ تسجيل إعجاب يتحدث ٤ عن هذا.